hair-fall-trouble

هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل انت وشك الاستسلام لهذا الوضع والمظهر الغير مرضي؟ انتظر! فلديك فرصة من خلال تجربة احدى هذه العلاجات الغير جراحية الفعالة المذكورة أدناه.

وقد يكون هناك العديد من علاجات فقدان الشعر المتاحة في الوقت الحاضر، ولكن ليسوا جميعاً بنفس القدر من الفعالية، فمعظم اعلانات التي تصف منتجاتها بكلمة فعالة تؤدي الى تفاقم الحالة، وحتى تلك التي تكون فعالة في الواقع، تكون مرتبطة بالكثير المخاطر والمضاعفات. فعلاج تساقط الشعر الجيد يجب أن يكون فعال وبأسعار معقولة وبحد الأدنى أو بلا أي آثار جانبية. وما يلي هو 4 علاجات غير جراحية وفعالة في المملكة العربية السعودية للغاية لفقدان الشعر. ويمكنك مناقشة هذه الخيارات مع أخصائي الشعر واختيار ما يناسبك أكثر.

 

 علاج  ACell / PRP لتساقط الشعر

ACell / PRP  هوعلاج تساقط الشعر وهو مطور من علاج  PRP، ويعد علاج  PRP وحده فعال جدا في السيطرة على تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر في المناطق المتضررة. ولكن لتعزيز آثاره، تضاف عوامل النمو الى. ACell هو مصفوفة خارج الخلية التي يتم إضافتها إلى PRP لمواجهة صلع الذكورة. وهو البروتين المركب الذي يعمل على  شفاء الأنسجة التالفة. فعندما يستخدم هذا المزيج لعلاج تساقط الشعر، فإنه يقوي بصيلات.و يعزز البصيلات التالفة ويؤدي نمو شعر الصحي.

 

علاج الميزوثيرابي لفقدان الشعر

وهو تقريبا غير جراحي، تقنية ويتم من خلال حقن محلول غني بالمغذيات إلى الأنسجة المستهدفة في الأديم المتوسط، وهو يتكون من كوكتيل كيميائي يحقن في فروة الرأس ويتألف من مجموعة واسعة من الأدوية والفيتامينات والمعادن والإنزيمات، والتي يمكن أن تكون مصممة لتلبية للاحتياجات الفردية لكل مريض. فرص نمو الشعر مع ميزوثيرابي هي 90-92٪، تدعي الدراسة، في مقابل نجاح نسبة 50-60٪ مع أدوية مثل المينوكسيديل وفيناستريد.

 

 PRP لعلاج تساقط الشعر

PRP هو اختصار لصفائح الدم الغنية البلازما، وهو سائل مصفر يتم الحصول عليه من دم المريض نفسه، من خلال معالجة عينة الدم في جهاز مصمم خصيصا.  ويعد الـ PRP مصدر غني من عوامل النمو والتي تعمل من خلال تحفيز الخلايا الجذعية البالغة الموجودة في فروة الرأس. الجذعية تؤدي نمو الشعر القوي. وهو إجراء يستغرق ساعة وبسيط لا يتطلب أي رعاية خاصة قبل وبعد العلاج.

 

 SMP  لعلاج تساقط الشعر

SMP  هو حل غير جراحي فعال للصلع. ويتضمن حقن صبغية مصممة خصيصا لفروة الرأس لإنشاء محاكاة طبيعية للون الشعر. ويقوم الطبيب بحقن صبغة مخصصة في الطبقة الوسطى من فروة الرأس في زوايا وأعماق مختلفة. وهذا يساعد على خلق مظهر شعر طبيعي في المناطق التي فقدت القدرة على نمو الشعر بشكل دائم. ويتم استخدام أصباغ المستخدمة لتقنية SMP ، ووهي اصباغ  فعالة ولا تتلاشى أو تفسد مع مرور الوقت. وإذا كنت تريدالتخلص من هذه الصبغة في أي مرحلة من المراحل، فجلسة ليزر واحدة ستكون كافية. ويعد العائق الاكبر من تقنية SMP هو أنك لن تحصل على ملمس الشعر الطبيعي، ولن تكون قادراً على اطالة شعرك.

 

لمزيد من التفاصيل، احجز لاستشارة مجانية عن طريق ملء الاستمارة أدناه.