زراعة الشعر بتقنية الـ FUE  بالخلايا الجذعية

تعد طريقة زراعة الشعر بالخلايا الجذعية هو أفضل من جميع تقنيا زراعة الشعر حتى الآن.  تستخدم تقنية آلة اللكمة  الأوتوماتيكي المصممة خصيصا  لاقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة.  ولقد كان من المستحيل ان تصل نسبة الدقة والنجاح في زراعة الشعر مئة في المئة  ابتكار زراعة الشعر بتقنية الـ FUE  بالخلايا الجذعية

كيف يتم تنفيذ  تقنية الـ  FUE المباشر والآلي ؟
في حالة تقنية الـ  FUE االآلي المباشر تستخدم أجهزة صنعت خصيصا للشعر لاقتطاف المنطقة المانحة. لهذه اللكمات سرعة عالية قادرة على استخراج الطعوم بسرعة اكبر من الأساليب التقليدية لاقتطاف البصيلات، والتي يستخدم فيها الجراح لكمة باليد لاستخراج البصيلات واحدا تلو الآخر.  بينما يسمح الجراح في تقنية الـ  FUEبالخلايا الجذعية لاستخراج ما يصل الى 4000 طعم في جلسة واحدة، بالمقارنة مع 1500-2000 طعم من الـ  FUEالتقليدية.
عملية الزراعة:

عملية الزراعة بتقنية الـ FUE بالخلايا الجذعية لا تختلف عن تقنيات الـ FUE  والـ FUT التقليدية من ناحية ومسامي وزراعة وحدة. حيث يقوم الجراح أولا بتخدير المنطقة المانحة وثم إدراج القطوف بعناية.
فترة الانتعاش:

على عكس تقنيات الزراعة التقليدية  FUTو FUE ، فان تقنية الـ FUE الأتوماتيكية لا تحتاج للتوقف لفترة طويلة عن العمل أولفترة نقاهة طويلة بعد زراعة بالخلايا الجذعية اي ما لا يزيد عن 48 ساعة. وعلاوة على ذلك، فإنها لا تتسبب بندبات خطية وحتى ندبات التي تكون بشكل ثقوب تتلاشى مع مرور الوقت كما تنمو الشعر بشكل طبيغي في المنطقة المزروعة.

  • الفرق بين الـ FUE و الـ FUE  بالخلايا الجذعية ؟

    في حالة الـ FUE التقليدية فان أداة اللكمة المستخدمة لاستخراج بصيلات التي يبلغ قطرها 1 مم. من ناحية أخرى، فإن الجهاز المستخدمة لاستخراج البصيلات الاتوماتيكي يتراوح سمكها بين 0.5mm  و 0.7 مم، وهو أصغر بكثير من السابق. يعتبر هذا السمك من الطعوم ممتاز للحصول على نتائج طبيعية.
    لماذا تختار الـ FUE  بالخلايا الجذعية؟

    على الرغم من كونه أغلى تقنية زراعة الشعر بين التقنيات، ولكن الـ FUE  بالخلايا الجذعية لا يزال الخيار المفضل للأطباء والمرضى للأسباب التالية:
  • يقدم أعلى سرعة استخراج او اقتطاف للبصيلات، مما يتيح زراعة قطوف تصل إلى 4000 طعوم في جلسة واحدة.
  • فرص انقسام الطعوم ضئيلة خلال الاستخراج.
  • فرص تجديد وإعادة نمو تصل إلى 50٪ الشعر المزروع خلال الأسابيع ال 12 الأولى بعد العملية
  • انها تسمح لنمو الشعر في المنطقة المانحة مجددا، عكس  تقنيات الزراعة التقليدية  FUTو FUE
  • يعد تجديد الشعر في المواقع المناحة يعني عدم وجود ندبات حثى ندبات الثقوب.

استشارة مجانية:

إذا كنت تخطط للخضوع لعملية زراعة الشعر FUT بالخلايا الجذعية لاستعادة كامل الشعر، اتصل مركز زراعة الشعر الآن، فمع خبرة تصل الى أكثر من عقد من الزمان في هذه الصناعة ، ونحن تعد عيادة زراعة الشعر واحدة من العيادات الرائدة من بين عيادات استعادة الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة.  فإذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا الآن او ملء نموذج الاستشارة

أدناه.