علاج  فقدان الشعر بتقنيةACell / PRP

هي أحدث الابتكارات في استعادة الشعر بطريقة غير غازية والذي توفر درع حماية ضد جميع أنواع تساقط الشعر ويساعد ايضا على تكثيف الشعر من خلال إعادة نمو وتجديد الشعر. وهو علاج حقن يستخدم في المقام الأول لمساعدة النساء يعانون من الصلع نمط الإناث. ومع ذلك، فإن عددا كبيرا من الرجال يلجئون لهذا العلاج حينما يريدون الابتعاد عن الجراحة.

ما هو الـ  ACell؟

نظام MatriStem ACell هو أحد بايوماتريكس  الذي وافقت علي ادارة الاغذية والعقاقير التي لها تطبيقات واسعة النطاق في العمليات الجراحية.  فهو يستخدم في المقام الأول للالتئام الجروح وزيادة القدره على إصلاح وإعادة تشكيل أنسجة الجلد التالفة. ومع ذلك، تستخدم لعلاج تساقط الشعر ايضا ، وأنها تعمل من خلال تعزيز وتوسيع بصيلات الشعر، مما يسبب نمو الشعر بشكل أكثف وأقوى.

ما هو الـ  PRP؟

هو الصفائح الدموية الغنية بالبلازما (PRP) أي تركيز عوامل النمو المشتقة من دم المريض نفسه . حيث يتم الحصول على عينة الدم من جسم المريض ويتم وضعه في جهاز صمم خصيصا لفصل المصل PRP من الدم ثم يتم تحميل هذا المصل مع عوامل النمو التي تعمل في تحفيز نمو الشعر.

الخطوة الاولى:

وخلافا لجراحات زراعة الشعر، والتي تستغرق عادة أكثر من 10 ساعة لإنجازها، ACell / PRP هو إجراء يتم العيادات الخارجية وهو قصير ويستغرق فقط 90 دقيقة. الخطوة الأولى هي الحصول على عينة من الدم لإنتاج صفائح الدم الغنية البلازما.  ثم يتم حقن التخدير الموضعي في فروة الرأس لتخدير منطقة العلاج.  يتم خلط مسحوق ACell على PRP ووضعهم على كامل فروة الرأس من خلال سلسلة من الحقن، مع التركيز على المناطق التي تعاني من تساقط الشعر.

الخطوة الثانية:

عندما يحقن المزيج في الجلد، وتمتص أنسجة فروة الرأس الـ ACell وتنشط الخلايا الجذعية البالغة يتم  تجديد البصيلات الخاملة، نمو الشعر بشكل أكثر قوة وكثافة، وتعمل الصفائح الدموية الغنية بالبلازما التي يتم مزجها مع عوامل النمو على  تحفيز نمو الخلايا وتسريع نمو البصيلات الشعر الخاملة.

فترة الانتعاش والنتائج

التعافي من علاج ACell / PRP يتم على نحو سلس وهادئ. فبعد سلسلة الحقن لكامل فروة الرأس، قد يبقى التهاب لبضعة أيام مع تورم طفيف وكدمات في مواقع الحقن وهي اعراض شائعة جدا .  هذه الأعراض يمكن أن تخف بشكل فعال من خلال تطبيق كمادات باردة. ومع ذلك، عليكم تجنب غسل فروة رأسكم لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العلاج.

وتبدأ نتائج العلاج في الظهور في حوالي 4-8 أشهر بعد العلاج. و ينمو الشعر على كامل فروة الرأس ويصبح أكثر سمكا وأكثر كثافة

 

فوائد علاج  ACell / PRP

  • علاج غير غازي مع الحد الأدنى من التعطل عن العمل والانتعاش.
  • لا يتطلب العلاج جلسات يومية ولكن قد تحتاج جلسات متعددة لتحقيق أفضل النتائج
  • قد أظهر العلاج نتائج إيجابية حتى في المرضى الذين يعانون داء الثعلب
  • يساعد على التحكم بتساقط الشعر تدريجيا.استشارة مجانية:
    إذا كنت لا ترغب في جراحة زراعة الشعر، ولكن تعاني من تساقط الشعر الذي يزعجك، قد يكون علاج ACell / PRP يستحق التفكير.  وإذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا الآن او  ملء استمارة التشاور على الانترنت مجانا أدناه.