زراعة الشعر للنساء

ليس بعيدا جدا من اليوم ، كنا نسمع الناس يقولون زرع الشعر ليست صفقة للنساء. ولكن في هذه اللحظة بالذات ، قد حان العلوم الطبية شوطا طويلا منذ ذلك الوقت وحتى هو زرع الشعر. الآن ، ونحن نرى النساء علاج بنجاح القضايا تساقط الشعر مع جراحة زراعة الشعر و إعادة نمو الشعر لبقية حياتهم . وأنا واثق تماما أنك لست الوحيد الذي يتساءل كيف أصبح هذا انفراج محتمل . اليوم ، جراحي زراعة الشعر أداء زرع الشعر في النساء بنفس السهولة كما فهم يقومون به ل الذكور مرضى فقدان الشعر . في الواقع ، أي امرأة لديها ما يكفي من امدادات بصيلات الشعر متبرع سليم - شرط أساسي ل زرع الشعر - يمكن أن يكون لها جراحة لاستعادة الشعر . دعونا نرى من هؤلاء النساء الذين يفي بهذا الشرط .

نمط الإناث الصلع المرضى : وتعتبر النساء الذين يفقدون شعرهم بسبب نمط صلع الإناث كنسبة المرشحين المثالي ل استعادة الشعر الجراحية . يمكنك التحقق بسهولة إذا كنت تفقد شعرك بسبب مرض الصلع الوراثى أو لا. انه يجعلك تفقد شعرك من شعري و تاج المنطقة الأمامية بدلا من تساقط الشعر منتشرة .

الشعر تنمو في الندبات الجراحية : النساء الذين يرغبون في الشعر تنمو في موقع شق بسبب جراحة سابقة يمكن الاستفادة أيضا من جراحة زرع الشعر. قد تكون موجودة في هذا الموقع شق في فروة الرأس أو في أي مكان آخر في الجسم.

فقدان الشعر غير الهرمونية لدى النساء : ويمكن أيضا زرع الشعر استخدامها لاستعادة الشعر في النساء الذين فقدوا شعرهم لأسباب غير الهرمونية مثل الجر والصدمات على الجسم مثل الحوادث والحروق. امرأة تعاني من واحد أو أكثر من الشروط المذكورة أعلاه، و الذي لديه امدادات كافية من الصلع بصيلات الشعر المقاوم كذلك، يمكن أن يكون لها عملية زرع الشعر بسهولة . ومع ذلك ، امرأة الخبرات تنتشر فقدان الشعر أو التخفيف عموما من الشعر من فروة الرأس لا يمكن أن يكون لعملية زرع الشعر بسبب الصلع المطلوبة بصيلات الشعر المقاوم لا يمكن العثور عليها في مثل هؤلاء المرضى تساقط الشعر .

إجراء عملية جراحية ، والرعاية قبل و بعد العمليات الجراحية وجميع العوامل الأخرى ذات الصلة ل زرع الشعر للنساء هي نفسها كما هي للرجال . يمكن للمرأة أن تستفيد من أي من وحدة مسامي زراعة ( FUT ) ، استخراج مسامي وحدة ( FUE ) و الحويصلة الخلايا الجذعية . مرة واحدة تم العثور على بصيلات الشعر اللازمة، و إجراء يذهب السلس للنساء من عملية جراحية ل تضميد الجراح و ينمو الشعر التي تتحول لاحقا إلى تأمين طويلة جميلة . في الواقع ، قد يستغرق عدة أشهر للمرأة أن تتمتع كامل طول الشعر المزروع كما تتبع هذه الشعرات معدل نمو الشعر الطبيعي من 0.5 بوصة في الشهر . وعندما تصل إلى كامل ، و سوف تكون قادرة على تقديم تسريحات الشعر المختلفة ووضع شعرك بالطريقة التي تريدها .

زرع الشعر لا يحمل لقب " حصرا للرجال " . في الواقع ، يدعي جراحي استعادة الشعر الذي تحت ظروف معينة يمكن للمرأة أن يكون المريض الأنسب لزراعة الشعر.وأنا واثق تماما هذا البيان كبير بما فيه الكفاية لجميع النساء من معاناتهم من تساقط الشعر الذي تقلق فقط كيفية استعادة أقفال المفقودة.

إذا كنت تبحث عن زراعة الشعر للمرأة في المملكة العربية السعودية وأبوظبي و دبي ، وضعت ثقتك في مركز زرع الشعر ، وأنك لن تخيب . لدينا جراحي استعادة الشعر لديهم علاج محدد ل كافة القضايا المتعلقة شعرك . ونحن نقدم أيضا مشاورات عبر الإنترنت مجانا . حجز استشارة مجانية الآن واتخاذ الخطوة الأولى نحو أقفال سمكا وأطول .